خدمات الجوال التفاعلية



توفر هذه الخدمة رقماً خاصاً (71111) يسمح للمست​فيد بالحصول على المعلومات عبر رسالة جوال قصيرة بحيث تستجيب أنظمة المعلومات بالإمارة بإرسال الرد إلى جوال المرسل.

وتنقسم إلى قسمين

أحدهما خاص بالمعاملات حيث يمكن إرسال رقم المعاملة بالجوال لمعرفة حالة المعاملة في نفس الوقت، أو التعقيب عليها. والقسم الثاني خاص بموظفي الإمارة حيث يمكنهم معرفة رصيد الإجازات والراتب وكذلك معدل الغياب والتأخير المسجل عليهم.

القسم الأول

الإستعلام عن المعاملات

للإستعلام عن حالة المعاملة يجب أن تقوم بإرسال رقم قيد المعاملة والمكون من 11 رقماً فقط (دون أي إضافات) على شكل رسالة من هاتفك الجوال إلى رقم 71111

تأكد من أن رقم القيد هو الرقم المبين على مذكرة المعاملة التي لديك وليس رقم الصادر أو خطاب الوارد من جهة أخري

التعقيب عن المعاملات يمكنك التعقيب على المعاملة عن طريق إرسال رقم قيد المعاملة متبوعا بعبارة تعقيب

القسم الثاني

طلب بيان رصيد الإجازات

أرسل عبارة (أجازة )،أو الرمز v على شكل رسالة قصيرة من هاتفك الجوال المسجل في سجلك بالحاسب الآلي إلى رقم 71111 وستـصلك رسالة تبين لك رصيد إجازاتك.

طلب​ بيان الراتب

أرسل عبارة( راتب ) ،أو الرمز s على شكل رسالة قصيرة من هاتفك الجوال المسجل في سجلك بالحاسب الآلي إلى رقم 71111 وستـصلك رسالة تبين لك راتبك الحالي.

طلب بيان الدوام السنوي

أرسل عبارة( دوام) ،أو الرمز A على شكل رسالة قصيرة من هاتفك الجوال المسجل في سجلك بالحاسب الآلي إلى رقم 71111 وستـصلك رسالة تبين لك اجمالي دوامك.

طلب بيان العهد والسيارات

أرسل عبارة ( عهد ) ،أو الرمز c على شكل رسالة قصيرة من هاتفك الجوال المسجل في سجلك بالحاسب الآلي إلى رقم 71111 وستـصلك رسالة تبين العهد الخاصة بك.